عالية الدقة متعددة الوظائف الاستغناء برميل الغراء حقنة تحكم الاستغناء عن القدم

رقم الموديل: موزع إيبوكسي B-A6

 

مقدمة:

إن آلة الاستغناء عن الإيبوكسي شبه الأوتوماتيكية عبارة عن معدات آلة صرف بسيطة نسبيًا ، وتتألف من مفتاح قدم وجهاز تحكم في التوزيع.مبدأ orking هو وحدة التحكم لضبط حجم ضغط الهواء وإعداد وقت الغراء ، ومفتاح التحكم في القدم يكسر الغراء.نصائح التوزيع شبه الأوتوماتيكية لدينا صغيرة وتوفر مساحة.عادة حزمة 2 قطعة في كرتون واحد (حجم العبوة: 30 * 26 * 30 سم ، الوزن الإجمالي: 5.5 كجم).إن فوهات الاستغناء ، برميل الاستغناء ، وصمام صرف الغراء وإبر الاستغناء عن الفولاذ المقاوم للصدأ هي مواد استهلاكية يمكن شراؤها منا مباشرة ، وهذا أكثر ملاءمة ويوفر وقتك.تتطلب دقة الاستغناء سرعة عالية واستقرارًا وقابلية للتشغيل والمتانة.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

من السهل تحريك آلة توزيع السوائل شبه الأوتوماتيكية بسبب حجمها الصغير.هناك الجسم الرئيسي ، لوحة الدواسة ، قوة wupply ، أنبوب الهواء ، برميل الاستغناء والإبرة ، حامل.لديها وظيفة شفط فراغ لمنع ظاهرة التقطير التلقائي عندما يكون الغراء رقيقًا نسبيًا.

تفاصيل تقنية

نموذج B-A6
قوة 1 2 W
مصدر الهواء ماكس 0.99 ميجا باسكال
ضبط الوقت 0.01-99.99 ثانية ؛0.001 - 9.999 ثانية
وضع التحكم يدوي / 16 وضعًا محددًا بحرية
الدقة المتكررة ±0.01٪
الاستغناء عن التردد > 1000 / دقيقة
دقيقة.حجم الاستغناء 0.0001 مل
البعد 235 ملمx225 ملمx63 مm
وزن 3 كجم

1

دقة عالية (1)

دقة عالية (10)

دقة عالية (3)

دقة عالية (6)

دقة عالية (7)

دقة عالية (8)

دقة عالية (9)

دقة عالية (12)

سمات

1. عالية الدقة متعددة الوظائف
2-الاستغناء عن كمية الغراء ستابليلي ودقيق
3. مناسبة لمجموعة واسعة نوع الغراء
4.Small البعد وخفيفة الوزن وتوفير مساحة.
5.يمكن لمضخة حصص التروس الدقيقة توفير الغراء بشكل مستمر.
6. مناسبة للتشغيل المتكرر ، وتقليل كثافة العملية
7.يمكن ضبط وقت الغراء بحرية أثناء الاستغناء.
8.سعر اقتصادي ، مريحة وعملية.

الاستغناء عن تحكم- B-A6

طلب
وحدة التحكم في التوزيع مناسبة لجميع مجالات الإنتاج الصناعي: الهاتف المحمول ، طباعة الأزرار ، موصل التبديل ، المنتجات الرقمية للكمبيوتر ، الكاميرا الرقمية ، MP3 ، MP4 ، الألعاب الإلكترونية ، جرس البوق ، المكونات الإلكترونية ، لوحة الدوائر المتكاملة ، شاشة LCD ، التتابع ، مكبر الصوت ، مصباح LED ، ختم الأجزاء الميكانيكية ، إلخ.

خدمات OEM و ODM

يمكننا تقديم خدمات OEM و ODM.مرحبا بكم في التحدث معنا بالتفصيل.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

High-precision Multi-functional Dispensing Barrel glue syringe dispensing controller with a foot

Model No.: B-A6 Epoxy Dispenser

 

Introduction:

Semi-automatic Epoxy Dispensing Machine is a relatively simple dispensing machine equipment, composed of a foot switch and a dispensing controller. orking principle is the controller to adjust the size of the air pressure and the glue time setting, a foot switch control glue break glue. Our Semi-automatic Dispensing Tips are small,save space. Normally package 2pcs into one carton ( Package size: 30*26*30 cm, gross weight: 5.5kg). The dispensing Nozzles,dispensing Barrel, glue dispensing valve and Stainless Steel Dispensing Needles are consumables which can buy from us directly.This is more convenient and save your time. Dispensing accuracy requires high speed, stability, operability and durability.


Product Detail

Product Tags

The Semi-automatic Liquid Dispensing Machine are easy to move because of its small dimension. There are main body, pedal plate, wupply power, air tube, dispensing barrel and needle, holder. It has vacuum suction function to prevent the automatic dripping phenomenon when the glue is relatively thin.

Technical Details

Model B-A6
Power 1 2 W
Air Source Max 0.99 Mpa
Time Setting 0.01-99.99s; 0.001-9.999s
Control Mode Manual/16 freely set modes
Repetitive Accuracy ±0.01%
Dispensing Frequency >1000/min
Min. Dispensing Volume 0.0001ml
Dimension 235mm  x 225mm  x 63m m
Weight 3kg

1

High-precision (1)

High-precision (10)

High-precision (3)

High-precision (6)

High-precision (7)

High-precision (8)

High-precision (9)

High-precision (12)

Features

1.High-Precision Multi-functional
2.Dispensing glue amount stablely and accuratly
3.Suitable for a wide range type glue
4.Small dimension, light weight, save space.
5.Precise gear ration pump can supply glue continuously.
6.Suitable for frequent operation, reduce operation intensity
7.The glue time can be set freely during dispensing.
8.Economic price, convenient and practical.

Dispensing-Controller-B-A6

Application
Dispensing controller is suitable for all areas of industrial production: Mobile phone, button printing, switch connector, computer digital products, digital camera, MP3, MP4, electronic toys, horn buzzer, electronic components, integrated circuit board, LCD screen, relay, loudspeaker, LED lamp, mechanical parts seal, etc.

OEM & ODM Services

We can offer OEM & ODM services.  Welcome to talk with us in details.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us